اآنَمي لآيت ♣||λɴίɱε ȴίght

اآنَمي لآيت ♣||λɴίɱε ȴίght

 
الرئيسيةwElc0meالأعضاءالتسجيلدخول





شاطر | 
 

 غبي في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة آكيرا
مْمــشرفـهه شـآررع أنمْميـ موؤنـ..
مْمــشرفـهه شـآررع أنمْميـ موؤنـ..
avatar

..ﻣسسااهماآآتيـــً.. ..ﻣسسااهماآآتيـــً.. : 55

ع ـمْمـريـﮯً.. ع ـمْمـريـﮯً.. : 15

آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. : انثى

♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. ♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. : 26/02/2013


مُساهمةموضوع: غبي في من سيربح المليون   الأحد يوليو 28, 2013 10:27 pm


f]]غبي شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
السؤال الأول :-
يقول المثل :- البركة في ..........
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

الغبي قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا
100 % للجواب رقم 1

قال:
??? الجمهور مو دايم صح
نحذف اجابتين

حذف الكمبيوتر3 و 4 و بقى 1 و 2

قال الغبي خلينا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق ..

الو :[كـيف الـحال ان شـاء الله بخـير]
?بو عصمان
كيف حالك
بشرنا عنك
كيف ايامك ..........................................

خلصت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

الغبي قال :- انسحب واخذ
الـ 200 ريال وزي ما يقول المثل :
" البركة في القليل .... "

مات القرداحي ...

وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة.. وأصيب المخرج بسكته قلبية . .......
و القناة تشفرت  

___________________________________________________________
ههههههههههههههههههه
ااتمنى يعجبكم الموضوع
تحياتي[/b]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ϫσυκі-ƨαмα•
♣-.آلمْمـديـرـرهـ آلـأوؤلىـ.-♣
♣-.آلمْمـديـرـرهـ آلـأوؤلىـ.-♣
avatar

..ﻣسسااهماآآتيـــً.. ..ﻣسسااهماآآتيـــً.. : 87

ع ـمْمـريـﮯً.. ع ـمْمـريـﮯً.. : 18

آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. : انثى

♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. ♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. : 22/09/2012

مشْشتريآإتيْ مشْشتريآإتيْ :
|| آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. || آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. : ’magi , vocaloid , Uta-Pri , } and a Lot '.'

Mm$O.O Mm$O.O :

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون   السبت أغسطس 10, 2013 6:32 pm

هههههه لآ إله إلآ آلله ! 
كآن يجآوب من آلأول هههههههه  
شكرآ لكَك على التفآعل
 



:>.<:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girls-online.mountada.net
Ren-sama

avatar

..ﻣسسااهماآآتيـــً.. ..ﻣسسااهماآآتيـــً.. : 17

ع ـمْمـريـﮯً.. ع ـمْمـريـﮯً.. : 18

آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. : انثى

♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. ♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. : 27/09/2013

|| آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. || آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. : Uta no prince-sama

Mm$O.O Mm$O.O :

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون   الإثنين أكتوبر 07, 2013 10:48 pm

هههه حلووة   الله يجزيك كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ren-sama

avatar

..ﻣسسااهماآآتيـــً.. ..ﻣسسااهماآآتيـــً.. : 17

ع ـمْمـريـﮯً.. ع ـمْمـريـﮯً.. : 18

آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. : انثى

♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. ♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. : 27/09/2013

|| آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. || آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. : Uta no prince-sama

Mm$O.O Mm$O.O :

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون   الإثنين أكتوبر 07, 2013 10:49 pm

هههه حلووة   الله يجزيك كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ren-sama

avatar

..ﻣسسااهماآآتيـــً.. ..ﻣسسااهماآآتيـــً.. : 17

ع ـمْمـريـﮯً.. ع ـمْمـريـﮯً.. : 18

آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. آلجَجِجـنسِسْـﮯً.. : انثى

♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. ♪سِسْكَكــنتـ ع ـأألمِم الـأنميـﮯً.. : 27/09/2013

|| آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. || آلـأأنمْميـ آلمفضْضِـلـﮯً.. : Uta no prince-sama

Mm$O.O Mm$O.O :

مُساهمةموضوع: رد: غبي في من سيربح المليون   الإثنين أكتوبر 07, 2013 11:00 pm

هههه حلووة   الله يجزيك كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غبي في من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اآنَمي لآيت ♣||λɴίɱε ȴίght :: •○..فرفًشـــهــ انميــ مووْنــ..○• :: النُكـآت..||.The јokεs-
انتقل الى: